التخطي إلى المحتوى

اليوم نيوز يقدم لجميع الزوار ، كافة أخبار العالم ، وكافة أخبار السعودية وكافة اخبار الوطن العربي ونحن فريق عمل اليوم نيوز نعمل بجدية تامة على مدار الساعة ويقوم فريق الكتاب بمتابعة كافة أنواع التفاصيل بشتي المجالات والأحداث السياسية الساخنة والتحليلات ومتابعة الوضع فى الأراضي العربية والعالم أولا بأول .

كما أن اليوم نيوز هو الأول من نوعه والفريد من حيث تغطيته للأخبار العالمية وخاصة اخبار السعودية حيث وكذلك وعن طريق مراسلينا بكل مكان نقوم بنقل الصورة كاملة عن الاحداث الواردة فى العالم .

ولجميع زائري اليوم نيوز ومحبي الرياضة نعمل معما وبتركيز اكبر فى متابعة كافة الانشطة الرياضة والانشطة .

كذالك يمنح اليوم نيوز فرصة لزواره المميزين فى كتابة الاخبار ومتابعة التقارير الاخبارية لمشاركة أخبارهم السياسية , والمعلومات , مع إدارة اليوم نيوز بشكل مباشر للأشتراك يمكنك ارسال رسالة إلى بريد المدير التنفيذي وسنقوم بالرد عليكم من خلال الضغط هنا.

سياسة النشر في موقع اليوم نيوز :-

1– يحترم موقع “اليوم نيوز” حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية بالاخرين والمحتوي الخاص بها لذالك يقوم المحررين بكتابة المحتوي الخاص بالموقع عن طريق مجموعة من المحررين الذين يهتمون بمجال الصحافة الألكترونية.

2– تعتذر إدارة موقع “اليوم نيوز” عن نشر أي أخبار مكتوبة أو مصورة تنتهك القانون.

3– لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، وتلتزم إدارة الموقع بأعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.

4– تعتبر إدارة “اليوم نيوز” أن أي الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه الشروط جيداً.

5– تمتنع إدارة الموقع عن نشر المواد التي تعبر عن الأنحياز الى فئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو المواد التي تؤدي الى حدوث فتن طائفية أو المواد التي تسيء للديانات والكتب السماوية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد.